سياسة خاصة

تاريخ النشر: 20.07.2020

في مؤسسة الدار المدنية. (“الدار” أو “نحن”) ، نحن نحترم خصوصية مستخدمينا (“المستخدم” أو “أنت” أو “الخاص بك”). توضح سياسة الخصوصية هذه كيف نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها ونعالجها ونحميها أثناء الزيارات إلى مواقعنا على الويب https://aldar-est.com/ (يشار إليها باسم “موقع الويب”) ، وكذلك أثناء استخدام https://ar.aldar-est.com/ تطبيق ويب وتطبيقات “الدار” للهواتف المحمولة (يشار إليها بشكل مشترك باسم “التطبيق”).

يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية. إذا كنت لا توافق على شروط وأحكام سياسة الخصوصية ، فلا تستخدم الموقع والتطبيق.

نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت ولأي سبب. ستدخل التغييرات حيز التنفيذ فور نشر نسخة محدثة من سياسة الخصوصية على https://aldar-est.com/legal . سنقوم بإعلامك بالتغييرات عن طريق تحديث تاريخ نشر سياسة الخصوصية.

ما تنظمه سياسة الخصوصية هذه

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المعلومات ، بما في ذلك المعلومات الشخصية كما هو موصوف في التشريع المعمول به ، وهو مؤسسة الدار. قد يتلقى عنك أثناء استخدام الموقع و / أو التطبيق.

ما المعلومات التي نجمعها

من أجل إرسال طلب عبر نموذج الاتصال على الموقع ، تحتاج إلى إدخال معلوماتك الشخصية ، ولا سيما اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. لاستخدام القدرات الوظيفية للتطبيق فيما يتعلق بتطبيق مواد التشطيب في تصميماتك الداخلية ، تحتاج إلى تحميل صور من معرض في التطبيق أو التقاط صورة من الداخل باستخدام التطبيق. أنت غير ملزم بتزويدنا بمعلومات من أي نوع ، ولكن رفضك للقيام بذلك قد يعوق استخدامك لبعض وظائف التطبيق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط التي تنتجها جهات خارجية مثل Google (على سبيل المثال ، ملفات تعريف ارتباط Google Analytics) لجمع البيانات حول تفاعل المستخدمين مع موقع الويب والتطبيق. لا تتضمن هذه المعلومات اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو بيانات أخرى عالية الدقة حول موقعك. تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات تم جمعها من جهازك وإرسالها إلى موقع الويب أو التطبيق لتتبع أفعالك وتفضيلاتك مع مرور الوقت.

عندما نجمع المعلومات

نقوم بجمع المعلومات في الحالات التالية:

• عندما يرسل المستخدم طلبًا أو طلبًا عبر نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني ؛
• عندما يقوم المستخدم بتحميل الصور من معرض الهاتف إلى التطبيق أو عندما يتم التقاط الصور بمساعدة التطبيق لمزيد من المعالجة.

عندما تقدم معلوماتك الشخصية أثناء إرسال طلب أو تطبيق عبر موقع الويب ، وعندما تقوم بتحميل صورك في التطبيق أو تلتقط صورًا بمساعدة التطبيق ، فإنك توافق على جمع هذه المعلومات ومعالجتها وتخزينها واستخدامها بواسطة مؤسسة الدار.
عند الدخول إلى موقع الويب أو التطبيق ، فإنك تمنح أيضًا الموافقة على جمع ومعالجة وتخزين واستخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها عن طريق أدوات التحليلات (على سبيل المثال ، Google Analytics). نوصيك بالاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بصانعي أدوات التحليلات المذكورة والاتصال بهم مباشرة للحصول على إجابات لأي أسئلة لديك. إذا كنت لا ترغب في جمع أي معلومات من جانبنا بمساعدة أدوات التحليلات ، يمكنك استخدام أدوات مثل وظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل التتبع في Google Analytics أو أداة إلغاء الاشتراك في تحالف الإعلانات.

تنصل

نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى وسياسة الخصوصية وسلامة مواقع الويب أو الخدمات أو التطبيقات الخاصة بأطراف ثالثة أو شركائنا ، والتي قد تكون مرتبطة بها على موقعنا الإلكتروني أو في التطبيق. بعد مغادرة الموقع أو التطبيق باتباع هذه الروابط ، لن يتم تغطية أي معلومات قد تقدمها إلى أطراف ثالثة من خلال سياسة الخصوصية هذه ولا يمكننا ضمان سلامة وخصوصية معلوماتك.

الأساس القانوني وأغراض معالجة معلوماتك الشخصية

مؤسسة الدار ليس له الحق في معالجة معلوماتك الشخصية بدون الأساس القانوني المناسب. لذلك ، تعالج الدار المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط في الأحداث التالية:
• عندما تكون المعالجة ضرورية لمتابعة الالتزامات المنصوص عليها في القانون ؛
• عندما تكون المعالجة ، بموجب التشريع المطبق ، ضرورية لتأمين المصالح والأهداف القانونية لشركة الدار المدنية. في حال لم يكن لهذه المعالجة تأثير كبير على مصالحك وحقوقك وحرياتك.

تقوم شركة الدار بمعالجة معلوماتك الشخصية للأغراض التالية:
• لمعالجة طلباتك وتطبيقاتك المرسلة عبر نموذج الاتصال بالموقع الإلكتروني ؛
• تحسين راحة استخدام الخدمات التي تقدمها الدار.

نستخدم الصور التي تم تحميلها من قبل المستخدم من معرض الجهاز في التطبيق ، أو الصور التي تم التقاطها بمساعدة التطبيق ، لتطبيق أنواع الخلفية المحددة في منزلك لتعليم الشبكات والخوارزميات العصبية التي تشكل أساس عملية التطبيق ، و لتحسين جودة النتائج المستقبلية لمعالجة الصور.

تخزين المعلومات الشخصية

مؤسسة الدار المدنية يجب تخزين معلوماتك الشخصية خلال الفترة الزمنية اللازمة لتحقيق الأغراض المذكورة أعلاه ، ووفقًا لمتطلبات التشريع المعمول به.

نقل المعلومات الشخصية إلى أطراف ثالثة

مؤسسة الدار المدنية يجوز لها أيضًا نقل المعلومات الشخصية إلى جهات خارجية في الأحداث التالية:

• إذا كان نقل المعلومات الشخصية مطلوبًا لتنفيذ اتفاقية أو عقد محدد معك ؛
• إذا كان سيتم نقل المعلومات الشخصية إلى أي هيئة تنظيمية وطنية و / أو دولية ، أو سلطات إنفاذ القانون ، أو السلطات التنفيذية المركزية أو المحلية ، أو السلطات أو المحاكم الرسمية أو الحكومية الأخرى ، التي تلتزم الدار بتقديم المعلومات وفقًا لها ؛ التشريعات المعمول بها عند تلقي طلب بهذا المعنى ؛
• إذا كان سيتم نقل المعلومات الشخصية إلى أي طرف ثالث لأغراض الدفاع القانوني عن الدار المدنية. أو أطراف ثالثة في حالة انتهاك سياسة الخصوصية هذه أو شروط استخدام الموقع و / أو التطبيق.

حماية المعلومات الشخصية

لحماية المعلومات الشخصية من التدمير أو الفقد أو التعديل أو الاستخدام غير النزيه أو الإفشاء أو الوصول غير المصرح به أو العرضي أو غير القانوني ، بالإضافة إلى أشكال المعالجة غير القانونية الأخرى ، مؤسسة الدار. نفذت الإجراءات الفنية والتنظيمية التالية:

• توفير الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط لمؤسسة الدار المدنية. الموظفين الذين يطلبون منه أداء واجباتهم ؛
• استخدام برمجيات مفتوحة المصدر ؛
• استخدام أنظمة كشف التسلل والوقاية المضمنة في جدران الحماية للشبكة ؛
• موقع المعدات لمعالجة المعلومات الشخصية داخل المباني الآمنة والحفاظ على الأجهزة الأمنية وأنظمة الإنذار في حالة استعداد دائم.

حقوقك

لديك الحق:

• للمطالبة بإزالة معلوماتك الشخصية المقدمة عبر نماذج الاتصال الخاصة بالموقع الإلكتروني أو التطبيق ، بالإضافة إلى الصور التي قمت بتحميلها في التطبيق ؛
• للمطالبة بتعديل المعلومات الشخصية غير الدقيقة أو غير الكاملة ؛
• الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية إذا نصت عليها التشريعات المعمول بها. لتنفيذ الحقوق المذكورة أعلاه ، يرجى الاتصال بنا على وسوف نقوم بالتحقيق في طلبك.

الاسئلة والتعليقات

ترحب الدار باستفساراتك وتعليقاتك بشأن تنفيذ أو تعديل سياسة الخصوصية هذه ، بالإضافة إلى التوصيات المتعلقة بتحسين أو تصحيح الموقع والتطبيق. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني : support@aldar-est.com
شروط الاستخدام

تاريخ النشر: 20.07.2020

باستخدام المواقع https://aldar-est.com/ (يشار إليها باسم “الموقع”) ، وكذلك تطبيق الويب https://ar.aldar-est.com وتطبيقات الهاتف المحمول “الدار” (بالاشتراك يشار إليه باسم “التطبيق”) ، مقدم من مؤسسة الدار المدنية. (“الدار” أو “نحن” أو “نحن”) ، يوافق المستخدم (“المستخدم” أو “أنت” أو “الخاص بك”) على شروط الاستخدام هذه ويقبل شروط سياسة الخصوصية ( https://aldar-est.com/legal ). إذا كنت لا توافق على أي من شروط الاستخدام هذه ، فأنت بحاجة إلى الامتناع عن استخدام الموقع والتطبيق.

نحتفظ بالحق في تغيير شروط الاستخدام هذه في أي وقت ولأي سبب. ستدخل التغييرات حيز التنفيذ فور نشر شروط الاستخدام المحدثة على https://aldar-est.com/legal . سنقوم بإعلامك بالتغييرات عن طريق تحديث تاريخ نشر شروط الاستخدام.

يوفر التطبيق للمستخدم إمكانية عرض ورق الحائط ومعلومات عن الشركة المصنعة وعينات منها ، بالإضافة إلى صور لعينات ورق الحائط المعينة (يشار إليها بشكل مشترك باسم “كائن المعلومات”) ، في داخل المستخدم ، إمكانية المسح رموز QR للبحث السريع عن كائنات المعلومات في التطبيق ، بالإضافة إلى القدرات الوظيفية الأخرى المتاحة صراحة للمستخدم.

يوفر الموقع الإلكتروني للمستخدم إمكانية عرض معلومات تفصيلية حول الدار ، التطبيق ، للوصول إلى التطبيق ، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بشركة الدار المدنية. فيما يتعلق بالشراكة أو الاستثمارات.

الوصول إلى التطبيق

يمكن استخدام الطرق التالية للوصول إلى التطبيق أو الدخول إلى الموقع:

• اتباع رابط للتطبيق على موقع الويب أو إدخال رابط مباشر للتطبيق أو موقع الويب في شريط URL ؛
• تنزيل التطبيق على AppStore و / أو Google Play.

معلوماتك في التطبيق وعلى الموقع

يمنح المستخدم موافقة مؤسسة الدار لمعالجة المعلومات الشخصية للمستخدم على النحو المحدد في سياسة الخصوصية ( https://aldar-est.com/legal ) ، لأغراض توفير القدرات الوظيفية للموقع والتطبيق.

يوافق المستخدم على أن الصور أو الصور التي قاموا بتحميلها في التطبيق من معرض أجهزتهم ، وكذلك الصور التي التقطها المستخدم في التطبيق ، يمكن استخدامها من قبل مؤسسة الدار لمعالجة وتقديم النتائج للمستخدم. علاوة على ذلك ، يقر المستخدم ويوافق على أن الدار المدنية ليست ملزمة بمشاهدة الصور المستلمة ، وأن استخدامها باستخدام الوسائل المحددة للأغراض المحددة يمكن أن يتم تلقائيًا باستخدام البرنامج. إذا لم يكن المستخدم في وضع يسمح له بمنح مؤسسة الدار الحق في استخدام أي صورة أو صورة بهذه الطريقة ، فيجب عليه الامتناع عن استخدام هذه الصور في التطبيق.

تقوم الدار المدنية بمعالجة المعلومات الشخصية للمستخدم والمعلومات الأخرى التي يقوم المستخدم بتحميلها وتوفيرها عن طريق التطبيق ، بناءً على شروط الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية ، وكلاهما متاحان على الإنترنت على https://aldar-est.com/legal . إذا أرسلت إلينا تعليقات وتعليقات بشأن تشغيل الموقع أو التطبيق ، فإننا نحتفظ بالحق في تنفيذها دون قبول أي التزامات لمؤلفها.

محددات

يمكن تنزيل التطبيق ، وكذلك المواد المتعلقة بالتطبيق على الموقع ، مؤقتًا واستخدامها لأغراض شخصية غير تجارية. ما لم يذكر خلاف ذلك في الاتفاقية مع الدار المدنية ، لا يجوز لك:

• تعديل أو نسخ المواد المنشورة على الموقع و / أو في التطبيق ؛
• استخدام المواد والتطبيق لأي أغراض تجارية أو لأية مظاهرة عامة (تجارية أو غير تجارية) ؛
• الهندسة العكسية أو إعادة تجميع التطبيق أو أي برنامج متوفر على الموقع ؛
• نقل المواد إلى أطراف ثالثة أو تحديد موقع المواد والتطبيق على أي خادم آخر.

يتم استخدام التطبيق بموجب شروط الاستخدام هذه لأغراض شخصية وغير تجارية بدون مقابل. يمكن استخدام التطبيق بموجب شروط الاستخدام هذه لأغراض تجارية في حالة ما هو منصوص عليه في الاتفاقية مع مؤسسة الدار. أي استخدام للتطبيق بطريقة لا تتصورها شروط الاستخدام هذه ممكن فقط على أساس اتفاقية إضافية مع مؤسسة الدار.

المسؤولية فيما يتعلق بالموقع والتطبيق
تقع مسؤولية توفير معلومات عن الشركات المصنعة وأنواع ورق جدرانها وعيناتها ، بالإضافة إلى صور عينات ورق الحائط المذكورة (يشار إليها بشكل مشترك باسم “كائن المعلومات”) لشركة الدار المدنية على الشركاء (الشركات المصنعة التي زودتنا المواد على كائنات المعلومات في شكل إلكتروني). قد تتضمن كائنات المعلومات المقدمة في التطبيق أخطاء فنية أو مطبعية أو فوتوغرافية. لا تضمن الدار المدنية أن أي من كائنات المعلومات الموجودة في التطبيق متوفرة في مخازن الشركاء (الشركات المصنعة التي يتم توفير كائنات المعلومات الخاصة بها في التطبيق). يجوز تعديل كائنات المعلومات هذه في أي وقت دون إشعار مسبق. ومع ذلك ، فإن الدار لا تقبل أي التزامات بخصوص التحديث المستمر لكائنات المعلومات في التطبيق.

شركة الدار المدنية غير مسؤولة عن الأرباح الضائعة والأرباح الضائعة وفقدان البيانات والخسائر المالية بالإضافة إلى الخسائر الإضافية والخسائر الخاصة وغير المباشرة والعقابية وغيرها من الشركاء أو المستخدمين الناتجة عن استخدام التطبيق أو عدم القدرة على استخدامه ، حتى إذا تم إبلاغ الممثل الرسمي لمؤسسة الدار شفهيا أو كتابيا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.

قد يحتوي الموقع والتطبيق على روابط لمواقع إلكترونية تخص أو تديرها أطراف أخرى غير الدار المدنية. لا تتحكم الدار في مواقع الطرف الثالث ولا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى أي من هذه المواقع. نشجعك بشدة على فحص سياسة الخصوصية وشروط وأحكام الاستخدام الخاصة بهم والاتصال بهم مباشرة لتلقي إجابات على أسئلتك. لا يعني تضمين روابط لمواقع الطرف الثالث من قبل الدار المدنية تأييدًا للمواد المقدمة على هذه المواقع الإلكترونية ، أو ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك ، أي رعاية أو ارتباط مع مالكها أو مشغلها أو الراعي.

الاسئلة والتعليقات

ترحب الدار باستفساراتك وتعليقاتك بشأن تنفيذ أو تعديل شروط الاستخدام هذه ، بالإضافة إلى التوصيات المتعلقة بتحسين أو تصحيح الموقع والتطبيق. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: support@aldar-est.com